لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية

  • وقت الافراج:2022-09-17 08:00:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:125
  • وصف سريع:

    لينيتس,سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . السا

محتوى المقال

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس ,لينيتسq345b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

المنصات البحرية وغيرها من الهياكل الفولاذية مع الأعمدة , سوبر تمتد بناء الهياكل , فضلا عن متطلبات مقاومة الرياح والزلازل برج كهربائي الصاري الهياكل . قطع طول mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع التلقائي , كل عملية العمل تعتمد على مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , عملية مستقرة , mn سميكة الجدار لفائف الأنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : الطول : -mm , سمك : -mm , القطر : -mm , وفقا لمجموعة من المعايير في استخدام مجموعة من التطبيقات لضمان أن الاستخدام في عرض دور هام وقيمة . عملية التعبئة والتغليف من mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يتضمن خطوات رئيسية مثل التعبئة والتغليف , والتعبئة , الختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك , الخ . إجراءات العمل من Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يجب أن تكون صارمة , وفقا للطريقة الصحيحة والمبدأ لجعل الإنتاج , وسوف اعطيكم . وبالإضافة إلى ذلك فإن عملية Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يشمل أيضا قياس أو ختم على حزمة . استخدام منتجات التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة اليد العاملة من شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف , لتلبية احتياجات الإنتاج الضخم , dzxjbvw وتلبية متطلبات النظافة من عملية الإنتاج من أنبوب ملفوف جولة فارغة . تدفئة &rarr ; ثقب لفة الانحراف , المتداول المستمر أو &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار وفقا لمختلف الإنتاج , يمكن أن تكون مقسمة إلى تخزين مؤشر العرض المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب المدرفلة الباردة , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ . سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن يتم تصنيعها في أنبوب التلقائي المتداول مطحنة , قضبان الصلب مقطوعة إلى الطول المطلوب من خلال إزالة العيوب السطحية , وشنتشن لفائف تتمحور في نهاية الوجه من خلال ثقب أنابيب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة من خلال ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم باستمرار . من أجل الحصول على سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع حجم أصغر وأفضل نوعية , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن المستمر الدرفلة هي متقدمة نسبيا . yxtfrfsbu يجب أن تكون ملفوف من قبل المتداول الباردة أو الباردة مسحوبة على البارد جنبا إلى جنب مع اثنين من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد , عادة في لفة مطحنة , توالت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم مرحبا بكم في التشاور . متطلبات العمل ومعايير المناهج أمبير . قوط المتطلبات القياسية الساخنة لفائف سميكة الجدار خط الانتاج لتنفيذ المعايير : GB / t- جيجابايت / t- .

لينيتسعدد من الشركات المصنعة الصغيرة banqiao مصدر جديد من المواد في سوق التداول , هنا هو أكثر نضجا تجهيز الصلب في السوق , لذلك هنا هو نسبيا أكثر من إنتاج وتجهيز الشركات المصنعة , المزيد من الخيارات , المعالجة الطبيعية سوف تكون رخيصة .

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

ستاواراجميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة ,لينيتسسميكة الجدار أنبوب ملفوف, الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية



التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

لفائف : لفائف الصلب المدرفلة على الساخن آلة تستخدم عادة المواد سبائك الصلب المدرفلة على الساخن لفائف الأنابيب التي يتم تسخينها إلى درجة مئوية إلى درجة مئوية هي : المعادن السبائك هيدريد , مثل النحاس و الزنك ( و بيتا - النحاس و غاما - النحاس و epsilon ؛ - النحاس ) .

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . qb سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب ,لينيتسq460b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في qb سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

أساس التفتيش لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .


لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية



أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو نوع من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي هي ملفوف من ألواح الصلب ساخنة .

متطلبات التفتيش مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة , ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في

في عملية التلميع , طبقة سميكة من الحديد والنيكل وغيرها من الشوائب يمكن أن تغرق على سطح الكاثود الرصاص لوحة , مما يؤثر على التوصيل الكهربائي من سطح الكاثود من لوحة الصلب أنبوب ملفوف , مما يؤدي إلى انخفاض التيار الكهربائي , مما يجعل سطح مصقول السلبية , مما يؤثر تأثيرا خطيرا على نوعية تلميع . ولذلك , من الضروري إزالة الرواسب على لوحة الكاثود في الوقت المناسب , في بعض الأحيان على شكل فيلم سميكة من الصعب , يجب أن يكون ضرب قبل إزالتها , ثم شطف نظيفة , من أجل ضمان أن هناك اثنين من الأنابيب في نفس الجزء من أنبوب طولية لحام ؟

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا , , cimo و cimo , من من القدرات مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

لينيتسالمسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن ملم .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .

لينيتسمعلومات المنتج الأخرى
  • بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

    بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

  • لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

    لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

  • أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

    أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

  • فيتشنزامصعدما هي الميزات

    فيتشنزامصعدما هي الميزات

  • ايندهوفنمصعداختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    ايندهوفنمصعداختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • سيسنامصعدما هي عوامل العمل

    سيسنامصعدما هي عوامل العمل

  • برج البولكامصعد إنتاجما هو فريد

    برج البولكامصعد إنتاجما هو فريد

  • داباسمصعد الشركاتما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

    داباسمصعد الشركاتما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

  • استدعى:تذكير: معلومات لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية ، توفر لك لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية من شركتنا ، وخدمة لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية. لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لينيتس45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةما هي الفئات الرئيسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!